-->
maroc.newstv maroc.newstv
http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المجتمع المدني إقليم بركان ينتفض من أجل حامة فزوان المتنفس السياحي للمنطقة

 لقد تم مند قليل تقديم ثلاث عوارض من طرف السيد محمد عزماني . و السيد حسن هربال . و السيد ميمون بغدادي . إلى كل من عامل إقليم بركان .و الرئيس الإقليمي لدرك الملكي . و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة ببركان في حين تم رفض العاريضة الرابعة التي كانت موجهة لرئيس الإقليمي للوقاية المدنية لأسباب مجهولة بعض الإتصال بالمسؤول الإقليمي للوقاية المدنية .
 وقد تضمنت هذه العوارض الوضع الكارتي الذي تعيشه حامة فزوان من غياب الأمن . و غياب تام للوقاية المدنية . و ضعف الخدمات الصحية بالمركز الصحي بحامة فزوان.





 وقد تضمنت هذه العوارض ختم جمعية النهضة التقافية بفزوان و جمعية سائقي الطاكسي الكبيرة  بحامة فزوان و ختم 17 جمعية من مدينة بركان . بالإضافة لتحاد جمعيات المجتمع المدني بمدينة بركان الذي يضم 25 جمعية . بالإضافة لأصحاب المشاريع الكبرى بحامة فزوان [ المركب السياحي الريف ]و [ المركب السياحي الرمضاني ] و [ المركب السياحي الربيع ] بالإضافة إلى لائحة لتوقيعات الساكنة و تجار الحامة و زوارها من كل ربوع الإقليم بركان.
 وبعد تقديم هذه العوارض نتمنى من المسؤولين عن كل قطاع وجهة له أي عاريضة أن يتجاوب معها بجد و بحزم و نتمنى من السيد عامل الإقليم أن يتدخل لحل هذه المشاكل حتى لا تخرج الأمور عن نطاقها لكوننا نطالب بمطالب أساسية و مشروعة و يضمنها لنا الدستور المغربي.
 والسلام . بقلم  [ محمد عزماني ]

التعليقات

http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

http://www.9ory.com/uploads/1535845637911.gif
http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

maroc.newstv

2016