-->
maroc.newstv maroc.newstv
http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المكتب الوطني للكهرباء مصر على ابتزاز جيب المواطن المغربي

استنكر من جديد عدد من المغاربة في مختلف مناطق المملكة  الارتفاع الصاروخي في أسعار فواتير الكهرباء ، المرتبطة باستهلاك الشهر الأخير، متسائلين عن الأسباب التي كانت وراء هذا الارتفاع، الذي أثار غضب المغاربة في مختلف مدن المملكة.
و نشر مجموعة من المغاربة المتضررين من هذه الزيادة ، فواتير تحمل أرقامًا  مضاعفة على مواقع التواصل ، و علّق أحد روّاد "فيسبوك" قائلًا " فاتورة الكهرباء زادت هذا الشهر من 150 درهم." كما نشر البعض أن الشركة المكلفة خصصت مكافآت لمراقبي العداد بلا عداد لكل من ساهم بشكل كبير في رفع كلفة الاستهلاك الشيء الذي أثار ضجة خلقت علامة استفهام و خصوصا امام صمت الشركة في ما يروج عنها من حقائق حتى الآن المواطن ينتظر ردا عنها و خصوصا ان المواطن المغربي أصبح يعرف قيمة استهلاكه لهذه الطاقة شهريا .
و أرجع مجموعة من المعلقين على "فيسبوك"،  الارتفاع الصاورخي في أسعار فواتير الكهرباء إلى التقدير العشوائي للعدادات من قبل المصالح المختصة.
يذكر أن عددًا من المناطق المغربية  شهدت في مناسبات عديدة ، وقفات احتجاجية ضد غلاء فواتير الماء والكهرباء في ما مضى ، تعبيرًا عن رفضهم للغلاء الذي يستنزف جيوبهم ، الا أن المكتب الوطني للكهرباء لم يستوعب الدرس و مصر على استنزاف جيب المواطن خصوصا الذي لا حولة له و لا قوة.

التعليقات

http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

http://www.9ory.com/uploads/1535845637911.gif
http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

maroc.newstv

2016