-->
maroc.newstv maroc.newstv
http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جمعية عصافير السلام بركان : مبادرة أمل الطفل اليتيم و الدخول المدرسي

نظمت جمعية عصافير السلام بركان حفل لتوزيع الأدوات والمحافظ المدرسية لفائدة الأطفال اليتامى المنخرطين وعددهم 35 طفل وطفلة وقد حضر الحفل كل من السيد رئيس المجلس الإقليمي لبركان والسيد مدير مؤسسة بن المنارة والسيد مدير دار الشباب الاندلس والسيد رئيس جمعية آثار وأولياء المنخرطين حيث تم وضع برنامج متكامل للدعم المدرسي والتشجيع على التمدرس عبر حصص مستمرة لدروس الدعم والتقوية وكذا متابعة المنخرطين في مؤسساتهم والتقرب أكثر من مشاكلهم وتطلعاتهم. 
وجاء هذا الحفل في إطار الأنشطة الاجتماعية للجمعية والتي سبقتها عدة أنشطة ولعل أهمها برنامج كسوة العيد وحفل إفطار الطفل الصائم. 
وتعتبر جمعية عصافير السلام من الجمعيات الرائدة في مجال الطفل اليتيم مما تقدمه من خدمات جليلة لفائدة منخرطيها من مساعدات اجتماعية مثل كفالة يتيم عن بعد ورعاية صحية وانشطة تربوية
وجاءت هذه المبادرة بمناسبة الدخول المدرسي الحالي، وفي إطار دعم التمدرس . 

الكلمات التي ألقيت بالمناسبة عبرت عن عميق الشكر لكل المساهمين في إدخال الفرحة والسرور إلى قلوب التلاميذ وأوليائهم، متمنيين في أن يستـمر هذا التقليد وأن يشمل كل الفئات الهشة، لإزالة حالة التهميش والإقصاء التي تطالها. 






التعليقات

http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

http://www.9ory.com/uploads/1535845637911.gif
http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

maroc.newstv

2016