-->
maroc.newstv maroc.newstv
http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفار ( VAR ) ينتزع اللقب من نادي النهضة البركانية و الحكم بطل المقابلة بامتياز

تمكن نادي الزمالك المصري من تدوين اسمه في قائمة الأندية الفائزة بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
انتهت مباراة العودة بين الفريقين في ملعب برج العرب بالإسكندرية شمال مصر بهدف نظيف لنادي الزمالك سجله المدافع محمود علاء من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد استخدام تقنية (الفار) و بحسب كل المتتبعين للشأن الكروي  و خصوصا في مجال التحكيم أن الفرق المغربية لم تنل حظها من هذه التقنية بل كانت ضدها غالبا بسبب سوء استعمالها من طرف حكام الاتحاد الأفريقي خصوصا في  المباراة الحاسمة ، فبعد مباراة الوداد البيضاوي و الترجي التونسي ، أتى دور النهضة البركانية التي لم ينصف في مباراته النهائية و كان الأجدر و الأقرب للفوز باللقب الذي انتزعه حكم المباراة منه .
وبنهاية المباراة التجأ الحكم لركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز بالبطولة وافتتح المغربي خالد بوطيب التسجيل لنادي الزمالك بينما أضاع حمدي العشير لاعب نهضة بركان الركلة الأولى لفريقه.
سجل للزمالك محمود علاء وعبدالله جمعة ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو بينما سجل لنهضة بركان اسماعيل المقدم ولابا كودجو وإيسوفو دايو.





Image copyrightEPAمشجعو الفريق يحتفلون مع اللاعبين

وتعد هذه البطولة هي الأولى بالمسمى الحالي لها في سجل نادي الزمالك الذي لم يصعد منصات التتويج الأفريقية منذ 16 عاما.

التعليقات

http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

http://www.9ory.com/uploads/1535845637911.gif
http://www.9ory.com/uploads/1539639324591.gif

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

maroc.newstv

2016